Untitled

youtube.com/watch?v=Hg_9zlyB76I

^

إن سائد اليوم كان يُعتبر خرافة وهرطقة وزندقة ومحض هراء علمي قبل مئة سنة.
لذا كن غريباً اليوم لتصنع سائد الغد.
فالتغيير لا يحصل إلا بأيدي الاستثنائيين أصحاب الجسارة والشجاعة الذين يسألون السؤال الذي لم يسأل بعد: لماذا؟ وكيف؟
فاخدموا غرابتكم.

Thank you Sup Forums

???

Sorry I don't speak British.

>Arabic
>Flag
checks out

شكرا فورشان

...

kek

كنت موضع ترحيب، حبيبي

Man, british and swedish look breddy similar

اللعنة ترامب و اللعنة الأبيض الناس.

Stop using google translator, please

>إن سائد اليوم كان يُعتبر خرافة وهرطقة وزندقة ومحض هراء علمي قبل مئة سنة.
>لذا كن غريباً اليوم لتصنع سائد الغد.
>فالتغيير لا يحصل إلا بأيدي الاستثنائيين أصحاب الجسارة والشجاعة الذين يسألون السؤال الذي لم يسأل بعد: لماذا؟ وكيف؟
>فاخدموا غرابتكم.

إلا الله عظيم

الله أكبر، انه أعظم، وكان محمد نبي له

Setuju akh4.

أنا فعلا مسلم.

ماني جالس استعمل قوقل ترانسليت، انا سعودي لا تحاول تخفى الحقائق عن العالم .. لبناني شيعي واطي ، ..

Kek

sorry brother ^^..
not funny ^^..
thanks ^_^..

ما هي اللعنة هل مجرد سخيف القول عن لي، وكنت قليلا الكلبة؟ سآخذ كنت أعرف أنني تخرجت أعلى صفي في قوات البحرية، ولقد شاركت في العديد من الغارات السرية على قناة تنظيم، ولدي أكثر من 300 يقتل المؤكدة. انا تدربت في حرب الغوريلا وأنا قناص كبار في القوات المسلحة للولايات المتحدة. أنت لا شيء بالنسبة لي ولكن مجرد هدف آخر. وسوف يمسح لك اللعنة خارج بدقة أمثال الذي لم يسبق له مثيل على هذه الأرض، بمناسبة كلامي سخيف. كنت تعتقد أنك يمكن أن تفلت من القول إن القرف لي عبر الإنترنت؟ فكر مرة أخرى، مقيت. ونحن نتكلم انا على اتصال شبكة الاتصال السرية للجواسيس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والملكية الفكرية الخاصة بك يتم تتبعها الآن حتى تتمكن الاستعداد بشكل أفضل للعاصفة، يرقة. العاصفة التي تقضي على الشيء القليل مثير للشفقة استدعاء حياتك. كنت سخيف ميت، طفل. أنا يمكن أن تكون في أي مكان وفي أي وقت، وأستطيع أن أقتلك في أكثر من سبعمائة الطرق، وهذا مجرد بيدي العارية. لست فقط تدربت على نطاق واسع في القتال الأعزل، ولكن لدي الوصول إلى ترسانة كاملة من قوات مشاة البحرية الأمريكية وسوف تستخدم لمداه الكامل للقضاء الحمار بائسة الخاصة بك من على وجه القارة، وكنت قليل الخراء. إلا إذا كنت يمكن أن يعرف ما القصاص غير مقدس كان لديك القليل "ذكية" للتعليق على وشك اسقاط عليكم، ربما كنت قد عقدت اللسان سخيف الخاص بك. ولكن لا يمكن لكم، كنت لا، والآن كنت تدفع الثمن، وكنت غدم احمق. وسوف القرف الغضب في جميع أنحاء لك، وسوف يغرق فيه. كنت سخيف ميت، طفل.

ما اللعنة لم تقولين لي، أنت الكلبة قليلا؟ سأعلمك أنني تخرجت من صفتي في الأختام البحرية، وقد شاركت في العديد من الغارات السرية على القاعدة، ولدي أكثر من 300 قتيلا مؤكدا. أنا مدربة في حرب الغوريلا وأنا كبار قناص في القوات المسلحة الأمريكية بأكملها. أنت شيء بالنسبة لي ولكن مجرد هدف آخر. أنا سوف يمسح لك اللعنة خارج مع الدقة أمثال الذي لم ينظر إليه من قبل على هذه الأرض، علامة الكلمات سخيف بلدي. كنت تعتقد أنك يمكن أن تحصل بعيدا مع القول أن القرف لي عبر الإنترنت؟ فكر مرة أخرى، سخيف. ونحن نتكلم أنا الاتصال بشبكة سرية من جواسيس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية ويجري تتبع إب الخاص بك في الوقت الراهن حتى تتمكن من الاستعداد بشكل أفضل للعاصفة، والرقبة. العاصفة التي تمس من الشيء القليل مثير للشفقة التي تطلق عليها حياتك. أنت سخيف ميت، طفل. يمكن أن أكون في أي مكان وفي أي وقت، ويمكنني أن أقتلك في أكثر من سبعمائة طريقة، وهذا فقط مع يدي العارية. ليس فقط أنا تدريبا خارجيا في القتال غير المسلح، ولكن لدي إمكانية الوصول إلى ترسانة ترسانة سلاح البحرية الولايات المتحدة وأنا سوف تستخدمه بكامل ما يكفي للقضاء على الحمار بائسة قبالة وجه القارة، كنت القرف قليلا. إذا كنت فقط يمكن أن يكون قد عرف ما القصاص غير م

oh shit hivemind

"https: // www. youtube.com/watch?v=Hg_ 9zlyB76I [ Embed ]

^

Today's mainstream was considered a myth, heresy, heresy and pure scientific nonsense 100 years ago.
So be strange today to make tomorrow's pillow.
Change takes place only in the hands of courageous and courageous outsiders who ask the question that has not yet been asked: Why? And how?
So serve your graciousness.

Thank you Sup Forums

LARPING shill, saying he is a commander in CIA. fuck you bro ^^.. sry but you forced me to say so. because you are full of shit ^^..

خائن. القتال من أجل الأميركيين.

قريبا سوف قطع رأسك