فهو بطيء، وعززت ما يقول تحبني؟ انتهيت صفي أيام الكوماندوز...

فهو بطيء، وعززت ما يقول تحبني؟ انتهيت صفي أيام الكوماندوز العليا، وقد شاركت في عملية السطو من عدة أساس المشارك- الخاص، وأنا قتلت تم تدريب 300 روبي المؤهلين الغوريلا الجيش الأمريكي. لقد شيء، لديك هدف مختلف. أنا اللعنة معنا منذ البداية كنت خارجا، فإنه يقطع كنت لم أر مذكرة كريمة من قبل في هذا البلد. هل تعتقد أنك يمكن أن تفلت من يقول أنا القرف على شبكة الانترنت؟ يرجى التفكير مرة أخرى بعيدا. الولايات المتحدة كوسيلة لحفظ في اتصال مع شبكة بي جواسيس سرية IP كل شيء لك، بمناسبة الآن إعداد أفضل للعاصفة يرقة. العاصفة، كان صفعة على وجه رهيبة من بعض الفقراء يقول حياتك. كنت قد تعرضت الأطفال الموتى، وأنا في كل مكان، حتى الآن، وأنا يمكن أن قتل أكثر من مائة، انها فقط بضعة أيام من يدي. وحدها، ولكن تدربت على القتال بدون أسلحة، لديك الوصول إلى ترسانة كاملة من قوات مشاة البحرية الأمريكية، وأنا في القارة للقضاء على صعوبة الداخلية من الحمار، وكنت لا تستخدم القرف قليلا. بالانتقام إذا رد فعلك هو الذي يمكن التعرف على الإجهاد الاستعراض "ذكية"، سيتم اسقاطها لك، وربما كنت بدأت لغتك الجميلة. ومع ذلك، فإنه هو، لا يمكنك القيام به، وسوف يدفع الثمن الآن، أنت عنصري ابن غير شرعي غبي، وأنا القرف كل ما تبذلونه من الغضب، أنت خربت ذلك. كنت قد كيمي من

pretty lookin words

almost as pretty as your blood on my bladed fedora

no no no..... no kebabs, I'm full.

This is the fucking Navy Seal pasta isn't it

We Speak english here not Japanese you weeb trash.

>>>>>>>>>>

Nice grammar, google translate faggot

stop speaking terrorist

>مذكرة كريمة من قبل في هذا البلد. هل تعتقد أنك يمكن أن تفلت من يقول أنا القرف على شبكة الانترنت؟ يرجى التفكير مرة أخرى بعيدا. الولايات المتحدة كوسيلة لحفظ في اتصال مع شبكة بي جواسيس سرية IP كل شيء لك، بمناسبة الآن إعداد أفضل للعاصفة يرقة. العاصفة، كان صفعة على وجه رهيبة من بعض الفقراء يقول حياتك. كنت قد تعرضت الأطفال الموتى، وأنا في كل مكان، حتى الآن، وأنا يمكن أن قتل أكثر من مائة، انها فقط بضعة أيام من يدي. وحدها، ولكن تدربت

who the fuck scribbled all over my screen

Yep

كل خاره

GUYS TRANSLATE AND READ! THIS IS SERIOUS SHIT! THIS IS NOT A FUCKING DRILL!

كنت أتكلم العربية بشكل سيء

Some bazaris trying to sell carpets.

WE DONT WANT YOUR SHIT. GOOOO AWAY

>I'm on the continent to eradicate internal difficulty of ass, and you do not use a little shit.
>eradicate internal difficulty of ass

what did you mean by this OP?

Reported to FBI for potential threat

>300

Kek i knew it.

His donkey suffers from a heart condition

> نوبل مذكرة من قبل في هذا البلد. هل تعتقد أنك يمكن أن تفلت من العقاب قائلا لي القرف DAMASCUSعلى شبكة الانترنت؟ فلا بعيدة مرة أخرى. كانت العاصفة صفعة رهيبة في مواجهة بعض الفقراء يقول حياتك. وحدها، ولكن القطار

This isn't Germany.

What the fuck is this chicken scratch? Fuck off dune coon sub-human.

get off the proxy france

Why do Arabs write '300' instead of '003' ?

>300 تدريب

What did he mean by this?